الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

اخي الفراهيدي والاخوان تكفون سريع لمشكلة تعريب السوني فيقس برو 11 بت 64 ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر نت

ذكر
المهنة : موظف
وسام

مُساهمةموضوع: اخي الفراهيدي والاخوان تكفون سريع لمشكلة تعريب السوني فيقس برو 11 بت 64 ا   4/1/2012, 5:24 pm

[right][i]

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اولا اتشرف بالانضمام لهذا الصرح العملاق والمنتدى الجميل بين اخوتي واخواتي رواد واعضاء المنتدى الاجمل والاروع

وارجو ان اجد هنا حل للمشكله التي اعانيها عند تعريب النسخه الاخيره من موقع الشركه

التعريب اللذي موجود بموضوع اخونا الفراهيدي من ضمن المواضيع المثبته فانا حاولت بكراك الكيجن بعد تحميل النسخه التي بنفس الموضوع مع التعريب بس للاسف الكيجن مش راضي يضبط ولكن حذفتها وحملة من الشركه اخر اصدار للسوني فيقس برو 11 بت 64 ولدي نسخة الويندز سفن 7

قلت اجرب كراك التعريب وافك المجلد المضغوط واعمل تنصيب حتى يخرج بالاخير البرنامج بالعربي ماضبط

ارجوا مساعدتي وشرح طريقة التعريب وايضا اذا هناك كراك تعرييب اخر ياليت تساعدوني وتلحقووني فيه

ولكم مني اجمل وارق التحايا

اخوكم////

بدر نت

[center]
edit
الإدارة
الإدارة

انثى
المهنة : م

مُساهمةموضوع: رد: اخي الفراهيدي والاخوان تكفون سريع لمشكلة تعريب السوني فيقس برو 11 بت 64 ا   4/1/2012, 8:13 pm

عليك تحميل نفس النسخة من البرنامج الموجودة في موضوع الفراهيدي حتىيركب الكراك والتعريب بشكل جيد

اخي الفراهيدي والاخوان تكفون سريع لمشكلة تعريب السوني فيقس برو 11 بت 64 ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1