الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
studiosmail



ذكر
عدد المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
وسام

مُساهمةموضوع: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   15/3/2012, 8:59 am

اخواني اريد درس او شرح كيفية حفظ العمل في الافتر ايفكت كاقالب لكي ايستعملة غيري......

الله يعيطم العافية .اعطوني حل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   15/3/2012, 9:21 am

حبيبي المسأله بسيطه جدا
اضغط على كنترول + M
بتنفتح لك نافذه حدد مكان الحفض
وبعدين اضغط على كلمة ريندر

وأذا تريد شرح بالصور راح اسوي لك من عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   15/3/2012, 4:38 pm

اوه سوري اخي فهمتك غلط
شوف الامر بسيط
اول شي تسوي ملف وتسميه
وبعديت داخل الملف تسوي عدة ملفات
1 ملفات الفيديو
2 ملفات الصور
3 ملفات الصوت
4 ملفات اخر (ومايقصد به انك تضع اي شي غير الصور والفيديو والصوت)
وتحط الفيديو في ملف الفيديو والصور في ملف الصور الخ...
وبعدين تفتح برنامج الافتر افكت
تسوي فيه مجلد وتسميه نفس المجلدات الي سويتهن على الكمبيوتر
وبعدها تسحب متطلبات العمل مثل ملف الفيديو تحسب محتواته الى داخل ملف الي في الافتر افكت الي سميته فيديو
وكذالك الصور والصوت وكل شي
وبعدين تبدأ تشتغل
ولما تخلص سوي سيف عادي
وبهذه الطريقه انت سويت بروجكت تقدر تنقله الى اي مكان بدون مايضيع عملك
المهم ان جميع متطلبات العمل الي اشتغلت فيه في مجلد واحد ومرتبه
ولاكن انتبه في مابعد تغير شي في الملفات او تنقل ملف او من هذا القبيل
اتمنى انك تكون فهمتني
ولو تبغى فيديو تتعلم منه بعطيك
وعلى ما اضن انه كلامي مختصر احسن من الفيديو هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
studiosmail



ذكر
عدد المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 3:43 am

بارك الله فيك اخي الفنان ..وربي انشالله يعطيك كل الخير


شرحك عسل مشالله مبسط وجد مفهوم ..وجااااااري التطبيق


الجزائر شمال جنوب شرق غرب تزفك لك ااسمى التحيات الخالصة


وفيه طلب تاني لو سمحت ...انا سويت بروجكت وعايز اشارك به في مسابقة احسن قالب بغرض القران الكريم...والسؤال هو / كيف اسلم المقطع للمنتدى ..اي...قصدي ماهو العنوان االخاص باستقبال روابط اعمال المشاركين....


.....هدا هو سوالي وارجو مساعة ...وبارك الله فيك  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 7:34 am

بارك الله فيك ومشكور على الكلام العسل هذا ^.^
تقصد ايش احسن رابط ترفع المقطع فيه؟
ارفعه للميديا فاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
studiosmail



ذكر
عدد المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 6:34 pm

العفو اخي... انا عايز اشارك في مسابقة المونتاج الخامسة الخاصة بالمنتدى.انتهيت من عمل القالب ورفعتو على المديافاير....لكن ماريد معرفته ....اين ارسل الرابط لأقدم مشاركتي للمنتدى....انشالله فهمتني ....وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 7:10 pm

ارسله في الموضوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
او رساله خاصه الى اديت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
studiosmail



ذكر
عدد المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 8:07 pm

الله يعطيك 1000 عافية حبيبييييييييييي..انت انسان طيب وكريم...ومشكور.على تجاوبك معي ....نرحب بك في الجزائر لو تجي عندي .....كما اني اود التعرف عليك اكتر لو سمحت من اجل التواصل معك
كما يقول المثل الجزائري '' معرفة الرجال كنوز''..
ارسل لي رابط حساب الفس بوك الخاص بك لأرسل لكطلب الصداقة ...وهذا هو حسابي تجد في معلوماتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 8:24 pm

فديتك حبيبي وأكيد لي الشرف باني اتعرف على واحد مثلك
ان شاء الله نزور الجزاير وتعرف عليك وعلى الشاب مامي فديته هههه
^.^
وتم ارسل دعوة صداقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
studiosmail



ذكر
عدد المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 8:37 pm

هههههه وكمان تتعرف على مغني الراب lotfi double kanon .جميل ....ولنا الشرف اكتر بمعرفتك.جميل مرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-SaMsOoM



ذكر
العمر : 24
المهنة : مصمم فوتو+غرافيك+منتج افلام وصانع خدع سينمائيه+مهندس صوتيات+مغني راب عربي
عدد المشاركات : 2155
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري   17/3/2012, 9:32 pm

ماشاء الله
ان شاء الله ^.^
مشكور حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيف احفظ عملي في الأفترايفكت كاقالب مفتوح لكي يستعمله غيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: برامج المونتاج المشهورة :: منتدى أفتر إفيكتس After Effects :: طلبات وأسئلة حول الأفتر إيفيكتس-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين