الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pencil



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
وسام

مُساهمةموضوع: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   30/5/2012, 8:34 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

لدي مشكله في انتاج الفيديو

تصل إلى احجام خيـــــاليه

مثل فيديو قمت بعمله و صل حجمه إلى 10 جيجا ؟!!!!!!

ما هي الطريقه الصحيحه للإنتاج و الحفظ بصيغه AVI

شاكر لكم اخواني
المرفقات
Capture.JPG
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(14 Ko) عدد مرات التنزيل 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7er



ذكر
المهنة : مهندس بشركة الإتصالات
عدد المشاركات : 30
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   30/5/2012, 6:33 pm

وعليكم السلام
تحتاج بعد رفع المقطع تخفيض الحجم
انا استخدم برنامج الفورمات فاكتوري
انظر للمقطع التالي
فالك التوفيق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Pencil



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   31/5/2012, 2:02 am

استـــاذي الكريم ابو مـعاذ

بارك الله فيك على الرد

جربت الطريقه حقت الفورمات فاكتوري لكن برضو ما نفع الحجم زي ما هو

و على قوله المثل ( كنك يبو زيد ما غزيت ) بارك الله فيك اخوي

قمت العب شوي و اكتشفت طريقه حلوه بس طويله شوي

اللي هي اسوي العمل و ارفعه مباشره على اليوتيوب بأعلى دقه و من ثم احمله من اليوتيوب بحيث لا يتجاوز حجمه 100 ميجا بايت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7er



ذكر
المهنة : مهندس بشركة الإتصالات
عدد المشاركات : 30
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   31/5/2012, 1:03 pm

اخي الفاضل
لم تتبع الطريقة الصحيحة والا فالعمل ينزل الى الميقا
فعلا يقرب الى الى المئة فأقل
فالك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نآو|NAW



انثى
العمر : 26
عدد المشاركات : 5
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   26/12/2012, 1:20 am

,

ممكن آحد يدلنا ع الطريقة الصحيحة ..
سويت فيديو من 3 دقايق وطلع 600 ميقا :(
انا سويته ب فيقاس 11 ومابغى اصدره لليوتيوب .. كيف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روعة الكون



انثى
المهنة : طالبه
عدد المشاركات : 9
تاريخ التسجيل : 16/11/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   26/12/2012, 3:11 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزنتاني



ذكر
المهنة : مهندس
عدد المشاركات : 36
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   26/12/2012, 6:39 pm

السلام عليك اخي جرب هذا البرنامج وللعلم لايقبل الا صيغة AVI

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdurahman



ذكر
المهنة : قوالب جاهزة للتعـديل
عدد المشاركات : 80
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   26/12/2012, 8:23 pm

نعم صيغه
AVI
تعمل احجام كبيره جدا
لاانصح بها
انصح بصيغه
QuickTime

بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوفجر



ذكر
المهنة : مصمم
عدد المشاركات : 33
تاريخ التسجيل : 06/11/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!   1/4/2013, 8:17 am

شرح الطريقة اتمنى ان تنال اعجابك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ممكن حل لمشكله حجم الفيديو ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى البرامج :: برامج المونتاج الأخرى :: proshow produce-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين