الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   28/4/2014, 7:15 am

السلام عليكم
كنت قد طلبت من قبل من يوفر ثعلب لبرنامج الاكلون
وقد وجدت هدا الاخير ولكن هو لبرنامج POSER
قد حاولت تحويله عن طريق DAZ من CR2 اليFBX ثم بواسطة 3DXCHANGE باتباع الخطوات التالية
اختيار في خانة MODIFY ليCHARACTER ثمCONVERT TO NON STANDER ثم في PRESET  ثم اختيار DAZ4 GENESTIC وبعد ان تحولت العلامة الحمراء الي خضراء قمت بمحاولت ACTIVE لكن تظهر اشارة بانه هناك مشكل في BONES


من فضلكم من يعرف طريقة اخري لتحويل هدا الثعلب ليتماشى مع الاكلون او تحويله لنا جزاه الله خيرا
رابط التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   28/4/2014, 10:16 pm

ثعلب لبربامج POSER يحتاج الي تحويل لاستعماله في الاكلون
هل من مجيب او محاولة
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoyo popo



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 7359
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   29/4/2014, 2:44 am


لو تصبر قليلا أخي الكريم ..
الإخوة لا يقصرون دائما ما دام الأمر ممكنا ولكن قد ينشغل الإنسان أحيانا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الكافي



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 91
تاريخ التسجيل : 17/02/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   29/4/2014, 6:32 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   29/4/2014, 9:35 pm

yoyo popo كتب:

لو تصبر قليلا أخي الكريم ..
الإخوة لا يقصرون دائما ما دام الأمر ممكنا ولكن قد ينشغل الإنسان أحيانا ..
السلام عليكم
اني متفهم اخي yoyo واعرف ان اخواننا في المنتدي لا يقصرون كما ان مشاغل الحياة والارتباطات قد تجعلهم لا يتواجدون دوما
 شكرا بنصحك لي بالتريث
قد حاولت فقط برفع الطلب الي اعلى لائحة المنتدى لكي لا يختفي نظرا للاضافات الاخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   29/4/2014, 9:44 pm

السلام عليكم
شكرا اخي محمد الكافي على تلبية الطلب والمجهود المبدول دوما في المنتدى
ايمكن شرح كيفية التحويل والخطا الدي اقترفتة انا اثناء محاولتي

طلب اخير ايمكن تحويل حركات الثعلب pose الموجودة داخل الملف برابط التحميل هدا http://sharesend.com/vgb8wzle
لتوضيفها ك motion ببرنامج الاكلون
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الكافي



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 91
تاريخ التسجيل : 17/02/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   30/4/2014, 1:08 am

اخي لقد وضعت لك في الملف الثعلب والسبعة حركات , والحركات موجودة كذلك في ال perform

http://www.gulfup.com/?rf4e2Y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   30/4/2014, 1:32 am

السلام عليكم 
شكرا اخي محمد جراك الله خيرا

اخي محمد ايمكن شرح الكيفية من فضلك لا نه في 3dxchange5.5 عند وضع العلامة على active و قبل convert تظهر نافدة تشير الى ان العظام غيرمستوية
بالنسبة للمحاولة التي قمت بها
من فضلك اشرح لي

فالمثل يقول من الاحسن ان تعلم الشخص كبف يصطاد من ان توفر له كل يوم سمكة
وشكرا مسبقا اخي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الكافي



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 91
تاريخ التسجيل : 17/02/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   30/4/2014, 2:24 am

حتى لا اضطر ان اوفر لك كل يوم ثعلب هاك يا اخي فيديو يشرح لك كل شيء

http://www.gulfup.com/?TWlD4B
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzachafiqtaha



ذكر
المهنة : حرة
عدد المشاركات : 182
تاريخ التسجيل : 25/03/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك   30/4/2014, 10:40 pm

السلام عليكم
شكرا اخي محمد على الفيديو والشرح المستوفي للكيفية وقد طبقته 
طلب اخير ايمكن اضافة FACIAL ANIMATION له كتحريك الفم للكلام والعينين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثعلب لنربامج POSER يحتاج الي تحريك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى الرسم والتصميم ثلاثي الأبعاد (3D) :: برنامج iClone-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين