الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كمبيوتر بملحقاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: كمبيوتر بملحقاته   9/11/2014, 9:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zino2k14



ذكر
العمر : 22
المهنة : visual effects
عدد المشاركات : 512
تاريخ التسجيل : 18/12/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 12:58 am

رائع maxprof  واصل0007 00004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abooo123



ذكر
المهنة : مصمم
عدد المشاركات : 1488
تاريخ التسجيل : 04/05/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 1:17 am

777
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 1:29 am

أنت الأروع أخى الحبيب
ويوفقك ويوفق الإخوة جميعا

إنشاء الله بواصل لكن أتمنى من الإخوة التفاعل أكثر
فمنهم من هو عضو فعال ولا نرى له إلا سؤال أو طلب
وبخصوص هذه النقطة بالذات أناشد الإخوة القائمين على المنتدى بعدم وضع أى نقط أو إحتساب أى مشاركة فى قسم الأسئلة والإستفسارات فمن يطلب أو يستفسر وجب عليه أن يدفع لا أن يأخذ وعلى العكس من يجيب على أسئلة الأخوة وإستفساراتهم ويلبى طلباتهم وجب له أن يحاسب بعدد نقط يميزه وليس مجرد نقطة واحدة للرد
كما أناشدهم بإفادتى عن طريقة إخفاء الروابط وجعلها لا تظهر إلا بعد وضع رد فأنا لم أجدها فى الخواص عند إنشاء المواضيع
وأنا لا أبتغى بذلك سماع كلمات الشكر والثناء ولكن أبتغى التفاعل من الأعضاء على الأقل ضع أحد الوجوه الضاحكة وإرسال وإنتهى الموضوع
لكن أن يصل التكاسل لهذا المستوى فإلى الله المشتكى
هذا غير من يأتى من خارج المنتدى فقط ليأخذ الروابط ثم يذهب فهو حتى يثتثقل عملية تسجيل عضوية

وأخيرا لله نعمل ومن الله نرجوا وحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلال عبدالله



ذكر
المهنة : حره
عدد المشاركات : 6326
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 6:47 am

كلامك صحيح اخي العزيز ماكس .

ولكننا لا نريد ان يذهب جهد احد فيذهب جهد احد

من اخوتنا الاعضاء لمجرد انهم سألوا . والله من وراء القصد .

اما بالنسبه لاخفاء الرابط فهو من حقك طبعآ ولكن ليس لدي فكره

صدقني عن الطريقه .

تحياتي لك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 7:35 am

شكرا لمرورك أخى طلال
وبرغم ما أجده فى نفسى ممن يتكاسل ويتجاهل إخوانه الأعضاء ولا يسعى إلا لمصلحته الشخصية
إلا اننى يكفينى أحبتى النشطاء أمثالكم
وصدقنى لن يصل إلى مسعاه فى العلم والفهم والمعرفة والإحتراف من ينتهج هذا المنهج
فتوفيق رب العزة لعبادة مرتبط بعطائهم لغيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed bakkar



ذكر
المهنة : مهندس مونتاج
عدد المشاركات : 320
تاريخ التسجيل : 25/01/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 3:26 pm

شكرا .. على اضافاتك الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed bakkar



ذكر
المهنة : مهندس مونتاج
عدد المشاركات : 320
تاريخ التسجيل : 25/01/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 3:32 pm

دعيت لك والله .. بس برضو مفيش رابط ... واللينك الجمله اللى انت واضعه .. لا يفضى الى شئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 5:29 pm

الشكر لله أخى أحمد
وجزاك الله خيرا على دعائك ولك بمثل إنشاء الله

بالنسبة للرابط يعمل بشكل سليم وأنا جربته تانى وحملت منه مرة تانية للتأكد
وهو على الميديافير ممكن تكون المشكلة فى المتصفح عندك أو النت أو برنامج الدونلود خاصتك
وهذا هو الرابط مباشرة بدون جمل

http://www.mediafire.com/download/bfl2tsxvxbtax7x/Offc_set+2.zip
جرب تانى ورد عليا
تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المصرى الفنان



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 544
تاريخ التسجيل : 19/02/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 9:44 pm

07 07 07 07 00004
اضافاتك جميلة وعظيمة اخى العزيزة .. سلمت يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 10:19 pm

سلمت أخى محمد
أسعدنى مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامى ابوسريع



ذكر
العمر : 39
المهنة : كاتب
عدد المشاركات : 524
تاريخ التسجيل : 12/12/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   10/11/2014, 11:41 pm

ماشاء الله عليك اخى
مجهوداتك واضحة كظهور الشمس
فجزاك الله خيرا
واعذرنى اخى فلدى ظروف قاسية لعدم مشاركتى والله
والحمدلله طبعا على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxprof



ذكر
المهنة : طبيب بيطرى
عدد المشاركات : 1342
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   11/11/2014, 6:58 am

وجزاك أخى سامى
والله يكون فى العون
وكل العذر طبعا لك ولكل من لديه ظروف تمنعه عن المشاركة
الحمد لله على كل حال
بالنسبة للمجهودات لا تتعجل على رأى المثل التقيل فى القعر
لسه لما أبدأ حلقات الكورس الخاص بالأيكلون
هتشوفوا إنشاء الله حاجة مختلفة خالص
ومش هقول رائعة لكن هنتظر إنتوا اللى تقولوها
تحياتى لك ولجميع الأعضاء النشطين أمثالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اصله عربى



ذكر
المهنة : مهندس
عدد المشاركات : 90
تاريخ التسجيل : 01/12/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   21/12/2014, 12:02 pm

انت رائع يا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midosaber2007



ذكر
المهنة : fcsdsc
عدد المشاركات : 14
تاريخ التسجيل : 19/12/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   21/12/2014, 3:02 pm

شكرا .. على اضافاتك الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
peteranim



ذكر
المهنة : animator/engineer
عدد المشاركات : 25
تاريخ التسجيل : 20/11/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   25/12/2014, 2:09 am

thnk you brother od Bless you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido5017



ذكر
المهنة : Accountant
عدد المشاركات : 28
تاريخ التسجيل : 20/11/2014
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   25/12/2014, 11:01 pm

كم أنت عظيم يا دكتور..تسلم إيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Omer Ashraf



ذكر
المهنة : كلية حاسبات
عدد المشاركات : 42
تاريخ التسجيل : 22/03/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   26/12/2014, 7:58 am

تسلم ايدك ي فنان :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
forestmoony



انثى
المهنة : étudiant
عدد المشاركات : 62
تاريخ التسجيل : 24/05/2015
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   28/5/2015, 4:38 pm

que Dieu te bénisse inchallah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa drazi



ذكر
المهنة : walo
عدد المشاركات : 11
تاريخ التسجيل : 15/06/2015
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   15/6/2015, 8:27 pm

mrc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakimgeeek



ذكر
المهنة : web designer
عدد المشاركات : 10
تاريخ التسجيل : 17/07/2015
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   24/7/2015, 1:15 am

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليونايتد مان



ذكر
المهنة : صيانة حاسبات
عدد المشاركات : 66
تاريخ التسجيل : 24/02/2016
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   26/2/2016, 6:47 am

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعودي



ذكر
المهنة : أستاذ
عدد المشاركات : 17
تاريخ التسجيل : 26/09/2016
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كمبيوتر بملحقاته   29/9/2016, 5:43 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كمبيوتر بملحقاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى الرسم والتصميم ثلاثي الأبعاد (3D) :: برنامج iClone-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين