الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

****** ارجو ان تساعدوني في الحصول على برنامج الاديوس ****** مطلوب نسخة EDIUS Pro 8 بالكراك ****** طلب برنامج Edius Pro 8 ****** تفعيل كل إصدارات برامج الأوفيس 2013.2014.2015.2016 ****** أداة تفعيل ويندوز 7 بجميع إصداراته مجانا للجميع ****** تفعيل ويندوز 8 و ويندوز 8.1 لجميع الإصدارات مجاناا ****** تفعيل ويندوز 10 لجميع الإصدارات ****** تحميل أداة تفعيل كل إصدارات الويندوز والأوفيس مجان ****** يوليد فيديو ستوديو العربي ومفعل للابد ( نسخه نادره ) ****** جوانب المقطع أسود ! ****** كائن فضائى من الطراز الأول ****** وحش أخر مع 62 حركة ****** 2 شخصية مش ممكن ****** أربع شخصيات رائعة ****** اضافة رسوم متحرك من نوع افتار في ايكلون ****** خطوط بقيمة 3000 دولار مجانا لكم، تحميل مجاني 2017 ****** مئات الخطوط العربية والأجنبية 2017مدفوعة لكم مجانا ****** كتاب الفلاتر لكل محترفي السوني فيغاس مجانا للتحميل ****** كل ماتحتاجه عن السوني فيغاس في كتاب واحد مجاني ****** ماذا بعد الإحتراف ؟ كتاب رائع لمرحلة مابعد المبتدئ

شاطر | 
 

 مشكله بالكتابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل بزمن قاسي

avatar

ذكر
المهنة : موظف
عدد المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
وسام

مُساهمةموضوع: مشكله بالكتابه   28/5/2010, 1:19 pm

السلام عليكم بوركتم جهدا وشرحا وعملا مميز
بصراحـه اجمل منتدى اجد به ضالتي

احبتي ابي اكتب كتابه طويله ولكن ان صغرت الحجم اختفت او لم تشاهد وان كبرتها خرججت على اطار الفديو فما العمل

ساعدوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل بزمن قاسي

avatar

ذكر
المهنة : موظف
عدد المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالكتابه   29/5/2010, 3:01 am

ياشباب والله عملي متوقف على هالشغله ساعدوني الله يجزاكم الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.سامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المهنة : صيدلي
عدد المشاركات : 5079
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالكتابه   29/5/2010, 3:04 am

هلا بيك اخي شرفت
ضع الكتابة بأكثر من ملف كتابة واعرضهم تباعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالكتابه   29/5/2010, 5:37 am

يقول المثل : فرّق تَسُد

فانت وزع السطور او الكلمات على تراكات ..
عشان تتحكم اكثر

وحتى الحركه بتعطيك خيارات اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكله بالكتابه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى السوني فيغاس :: طلبات وأسئلة حول السوني فيغاس-
انتقل الى:  



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين