الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

****** ارجو ان تساعدوني في الحصول على برنامج الاديوس ****** مطلوب نسخة EDIUS Pro 8 بالكراك ****** طلب برنامج Edius Pro 8 ****** تفعيل كل إصدارات برامج الأوفيس 2013.2014.2015.2016 ****** أداة تفعيل ويندوز 7 بجميع إصداراته مجانا للجميع ****** تفعيل ويندوز 8 و ويندوز 8.1 لجميع الإصدارات مجاناا ****** تفعيل ويندوز 10 لجميع الإصدارات ****** تحميل أداة تفعيل كل إصدارات الويندوز والأوفيس مجان ****** يوليد فيديو ستوديو العربي ومفعل للابد ( نسخه نادره ) ****** جوانب المقطع أسود ! ****** كائن فضائى من الطراز الأول ****** وحش أخر مع 62 حركة ****** 2 شخصية مش ممكن ****** أربع شخصيات رائعة ****** اضافة رسوم متحرك من نوع افتار في ايكلون ****** خطوط بقيمة 3000 دولار مجانا لكم، تحميل مجاني 2017 ****** مئات الخطوط العربية والأجنبية 2017مدفوعة لكم مجانا ****** كتاب الفلاتر لكل محترفي السوني فيغاس مجانا للتحميل ****** كل ماتحتاجه عن السوني فيغاس في كتاب واحد مجاني ****** ماذا بعد الإحتراف ؟ كتاب رائع لمرحلة مابعد المبتدئ

شاطر | 

عندي مشكلة ، اختفاء في Generated Media ومربع النص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
albsmah

ذكر
المهنة : مهندس صوت
وسام

مُساهمةموضوع: عندي مشكلة ، اختفاء في Generated Media ومربع النص   15/4/2015, 4:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي مشكلة ، اختفاء في Generated Media

عملت Defalult Layout بس إذا إردت الكتابة يختفي مربع الكتابة . فأرجوا الأفادة

yoyo popo

ذكر
المهنة : طالب
وسام

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة ، اختفاء في Generated Media ومربع النص   28/4/2015, 12:13 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تم نقل الموضوع إلى القسم المناسب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربما أن النسخة لديك بها مشكلة .. لذا جرب تنصيب نسخة أخرى من البرنامج وانظر هل تحل المشكلة أم لا ..

عندي مشكلة ، اختفاء في Generated Media ومربع النص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Half - Life 2 Episode Two [Mediafire]
» موسوعة برامج محولات الميديا ( ALL MEDIA CONVERTERS)
» فيلم دانيال النبى الفيلم اجنبى مترجم بالعربى
» تحميل أقوى مشغلات الكودك فى إصداره الجديد Portable Media player classic 6.4.9.1
» برنامج كبير ومجاني لتحويل جميع الامتدادات والفيديوات OXELON MEDIA