الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
argon3000



ذكر
العمر : 21
المهنة : كلية هندسة
عدد المشاركات : 202
تاريخ التسجيل : 05/10/2013
وسام

مُساهمةموضوع: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   22/7/2015, 8:08 am


بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم فيلم اليس 2015 من صنعي مصنوع بايكلون 5 اريدكم ان تتمعنوا فيه لتروا جمال تصاميم ايكلون 5 وافضلية عن 6 برنامج نزل مفيش فيه فروقات كتير وكان بناقصه احسن بدل ميفرضوه علينا وعلي راي المثل القديم اصيل اتمني ان يعجبكم الفيلم وكل ما اريده منكم هو التشجيع بتعليق علي الفيديو او علي المنتدي واتمني ان تنضموا الينا علي الفيس بوك جروب وصفحه ومنتدي اكتب 3d iclone واسف عن انشغالي فالدراسه صعبه جدا ووقتي ميسمحليش وادعولي بالنجاح والتوفيق والحصول علي اعلي المراتب في دروسي
بوستر الفيلم

https://scontent-ams3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/l/t1.0-9/11751454_472677292893215_2809323272807246403_n.jpg?oh=fc6db122d0d9ecfc4ecd4262cb48c656&oe=561B4EFF

رابط الفيديو علي اليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=rIKi...ature=youtu.be
اتمني لكم مشاهده ممتعله وخالص الشكر والتقدير لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoyo popo



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 7359
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
وسام

مُساهمةموضوع: رد: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   23/7/2015, 11:49 am


ما شاء الله تبارك الله ..
بالنسبة للمونتاج فتحتاج إلى تطويره ليظهر المقطع النهائي بشكل أفضل ..

مع دعائي لك بالتوفيق في دراستك ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
argon3000



ذكر
العمر : 21
المهنة : كلية هندسة
عدد المشاركات : 202
تاريخ التسجيل : 05/10/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   25/7/2015, 10:15 am

شكرا لك اخي علي الرد الجميل والنصيحة الرائعة وساحول ان ااخذ بها بالمره القادمه انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف زيان



ذكر
العمر : 31
المهنة : مصور فيديو
عدد المشاركات : 1074
تاريخ التسجيل : 22/03/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   25/7/2015, 6:39 pm

5 star



777 777 777
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
argon3000



ذكر
العمر : 21
المهنة : كلية هندسة
عدد المشاركات : 202
تاريخ التسجيل : 05/10/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   27/7/2015, 8:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
argon3000



ذكر
العمر : 21
المهنة : كلية هندسة
عدد المشاركات : 202
تاريخ التسجيل : 05/10/2013
وسام

مُساهمةموضوع: رد: Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5   27/7/2015, 8:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Ales 2015) فيلم جديد بايكلون 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى الرسم والتصميم ثلاثي الأبعاد (3D) :: برنامج iClone-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين