الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:30 am

اخي وعزيزي

the predator1

مع كل افحترام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اخي اضفتك في الأيمايل عندي مع العلم اني لا أجيد التعامل مع الإميل الا انه سجلت ايميلك في نفس صفحة ايميلي
وعرفت اسمك عندي بإسم فارس فلصطين فكيف ما جاك اشعار الى جانب اني ارسلت لكم رسالتين قبل أمس
-------------------------------------------------------
هذا وثانيآ انت كيف امورك انشاء بصحه جيده وأحوالكم تمام انشاء الله . . بشرني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:30 am

اخوي صالح كيك يا الغالي ؟؟؟
وش اخبارك ؟؟
طمني عنك اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:32 am

الصدق والله مدري

بس امانه اشتقتلك اخوي

ومش عارف ليش ما جاني منك شي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:40 am

وينك يا رجااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:41 am

اخوي والله انا والحمدالله بخير ومؤلمني موضوع انسحابك لأنه اعتد على الحديث معكم
---------------------
اخي ماجاتك رساله عن الدلافين موظوعها هذه مني

-------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:43 am

الله يخليك اخوي

والله وانا مستاء من الوضع

بس وربي مقهور مرة وزعلان كثير

انا الحمد لله اخوي ماشي اموري

اشتقتلكم والله خيا

كمان انا اعتد للحديث معكم

وان شاء الله راح ارجع الموقع

لانو وربي ما بهون علي فراقكم وبعدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:44 am

الصدق اخوي ما جاني ولا رساله منك

وابيك ترسل لي بريدك في الرسائل الخاصه

وان شاء الله راح اضيفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:46 am

نسيت اخبرك انو قمت بفتح منتدى خاص الي

واجا معي اكم صاحب

بس وربي قررت انو اسكرو

ما ابي وجع راس

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:51 am

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
طيب من زمان قلنالك سوي هيك يارجل شو مالك
عمومآ هاذا خبر سعيد وجميل وهوون عليك لا تزعل بعض
الأحيان ممكن تقابل اناس اخرين هم طيبين فعلآ لكن
سوء الفهم منهم يجعلهم مايوزنوا قرارتهم تجاهك فلازم
تطول بااااااااااااااااااااالك وتصبر فإن الله معك .


777


33 33



06



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 8:55 am

اللهم اجعلنا من الصابرين يا رب

والله يا اخي الكريم كلامك جواهر ويتزن بالذهب

شوف خيا صالح

كل مساهماتي في الموقع كانت لهدف مساعده الشباب وانجاح الموقع

وانا وربي ما قصدت شي ثاني

ومش فاهم كيف اخوي الفاضل فهمها وقررت حذف المشاركه

الله يهدية ويهدينا باذن الله

بالنسبه للموقع

انا ما ابغى موقع ليه اخوي

بس حبيت اقضي وقت فراغي هناك

وان شاء الله راح احذفو بكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 9:02 am

يلا خد حمل هذا

http://hotfile.com/dl/96874691/0ec6178/bcc704_ofx_x32.rar.html

هههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
رجعنا لعادتنا القديمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 9:29 am

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ميييييييييييه على ميييييييييييييييه

جاري التحميل وعلى فكره
كمان عشره دقائق وبحط راسي ونام
لأنه معايا موضوع مهم الصباح غدآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 9:30 am

موفق اخوي واحلامك سعيده يا رب

وانا مثلك والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 9:56 am

واسعدني والله خبر رجوعك والله كثير وسنلتقي انشاء الله دايمآ وشوف غميلي

انا والله ارسلت لكم رساله فيه
وتصبح على خير وساؤسل لكم رساله ثانيه

5 star
5 star
5 star
06



009




-


عدل سابقا من قبل صالح احمد في 30/1/2011, 10:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 10:09 am

الآن ارسلت لكم رساله شوفها
وبروح انام وتصبح على خير استاذي
واخوي


sleepy


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   30/1/2011, 10:12 am

انشاء الله اخي
والحمدالله وصلت الرساله
وكسبنا رجوعك



sleepy



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   31/1/2011, 8:22 am

تحيات عزيزي
دخلت اسلم
عليكم ومسي
وأستأذنكم اخي
للنوم ومعليش فقط
انشغال في امور مهمه
والله في الصباح وجيت عشان
اسلم وتحياتي لكم والله



009



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   31/1/2011, 8:26 am

تسلم وتدوم اخوي

وبارك الله فيك والله

صراحه وانا كمان ابغى انام

تعبت مرة اليوم

الله يعطيك العافيه يا رب

وان شاء الله نوم العوافي اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   1/2/2011, 7:59 am

اخوي صالح يسعد مساك يا الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   6/2/2011, 8:46 am

اخي فارس فلصطين
الحبوب
الطيوب
06


كيف حالكم انشاء الله انتم بخير وصحه وعافيه
عال العال


009


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   6/2/2011, 8:53 am

حبيب الشعب انا بعتذر لكم عن غيابي الطويل
و والله اشتقت لكم اخي الكريم
الا انه عندي شغل الصباح وهموم العمل يبعدني شويه
عن المنتدى
الى انه لا يمل منكم واشتاق لكم دومآ
تصبح على خير
حبوب
طيوب
خدوم
06



-



وشوف هذا الرابط جميل

ويسعد مساك


http://www.youtube.com/watch?v=bSKZX7RyCBc&feature=related


كاميرا خفية ردود فعل الأمريكيين حين تهان مسلمة محجبه



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chemical turdi



ذكر
العمر : 24
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 224
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   8/2/2011, 3:39 am

شكرررررررررررررررررررا على التأثيرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:33 am

the predator1
صباح الخير اخوي
فارس فلصطين
كيف حالم اخي الحبوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:41 am

صباح الورد اخوي الغالي صالح

شلونك اليوم يا اصيل؟؟؟

طمني عنك اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:47 am

صباحكم نور وياسمين مع مقدار 160 مللتر عطر زيزفون
مع قليل من عطر النرجس ثم ترج المقادير جيدآ لينتج
لنا عطر الصداقه الطيبه

انا بخير اخوي انت كيف حالك قول لي انشاء الله بخير



555



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:51 am

الله يبارك فيك اخوي الغالي

انا الحمد لله تمام اخوي

نحمد الله ونشكرة على كل نعمه

شوف اعملت فورمات لجهازي والظاهر انو مو زابط

ومش هذة المشكله

لانو صاحب المحل قال لي رجعه وانا ازبطه من جديد

المشكله يوم ما جبت الجهاز من المحل ورجعت البيت لاقيتهم فاصلين عني النت

وطالبين مني مبلغ ضخم مرة

وانت تعرف انا من عرب ال 48 يعني تحت الحكم الصهيوني

وهون ما في شرك نت عربيه

اصلا ما بيعطو لعربي يعمل هيك شركه

المهم الي اكم يوم بدخل من لاقط

بس يا رجال جلطني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:54 am

عملت ويندوز 7 وكبرته ل 64 بيت

وكبرت الذاكرة ل4جيكا

بس الظاهر في شي مو مزبوط بالجهاز

الرجال بحكيلي جيب الجهاز وانا ازبطه من جديد

بس ما معي وقت والله

وكمان راح يتاخر علية لانو عندة شغل ما شاء الله

الله يطعمه ويرزقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 8:56 am

اليوم بصعوبه قدرت ادخل النت

وكل ما ادخل يسير يعلق ويبطل يتحرك

ههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

يبغى دفشه ليتحرك

مثل سيارات زمان

ما تمشي الا بدفشه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:01 am

33 33 33 33 33 33 33

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

حلوه منكم بس كلمة جلطني تعبير جميل ومختصر وأول اسمعها كمفرده لغويه بس والله كلمه حلوه

-----------------------------

وطيب كم هو المبلغ للإستفسار والفضول لا أكثر

----------------------------

وعمومآ ويندوز 7 ممتاز بالبركه اخي وغنشاء الله ترتاح من وجع الفيروسات ونزل معاه مايكروسفت حمايه مجاني لأنه ممتاز جدآ .

---------------------------

وأما النت بطيء انا كمان والله زيك قال ايش الشركه عامله علي حضر وبعد كم يوم يرفع الحضر عندي لأنه بأستخدمه في التحميل عطول وسارة السرعه عند بس ربع الـــــــ 512 بالله عليك شوف غباة شركات

---------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:06 am

اخوي ارسلت لكم اليوم رساله وصلتكم حبوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:08 am

الله يحلي ايامك اخوي

شوف

انا اشتركت بهذة الشركه من اربع شهور

يبغون على اربع شهور مبلغ قريب ال 350 دولار

يعني مبلغ خيالي لاربع شهور

بالنسبه لبرامج الفايروسات

صدقني اخوي البرامج الي عندي الاقوى في العالم ومعروف مرة

ادخل على جوجل واكت ايست نود32

حاصل على عدة جوائز والله

واذا تبغى النسخه الجديدة منو انت بس تامر امر اخوي

وراح اجبلك مقاله عن هذا البرامج وانت شوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:11 am

البارح نزلت على المنتدى عدة برامج وفلاتر جديدة مرة

الحمد لله على كل حال

اليوم مو قادر اعمل شي

وربي النت جلطتني

يعلق مرة ومو راضي يتحرك

ادخل ابغى احمل برامج للمنتدى

ابدى بالكتابه ويعلق

ويوم ارفع صورة ما تيجي

يعني فقعني حيل اليوم

الي يبغى يموت صغير السن بس يستعمل اللاقط حقي

هههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:22 am

حلوه منك جلطني
هااااااااااااااااااااااااااي


اسمع اخوي قد يكون عندك البرنامج مو مستب بالشكل الصحيح انت لأنه ما يعللق على ما أعتقد بسبب النت أو ممكن يكون اللاقط عندك بيلقط أشاره للنت ضعيفه جدآ
انت حاول تخرج أنتل اللاقط خارج الغرفه ولو تصتطيع تمد له سلك حتى صطح المنزل يكون أفضل أخي

-----------------------

وبعدين مبلغ كبير عندكم قيمة النت يعني في اليوم أكثر من
10
ريالآ
ليش كم السرعه

-------------------------
أنا مشترك في أقل سرعه بــــــــــ 5.5 ريال تقريبآ في اليوم مع مكالمات مجانيه دوليه يوميه بـــــ
1.5 - ريال ونادر استخدم المكالمات أصلآ وزعلان وشايفها غاليه لأنه في شركة ثانيه بتقدم نفس السرعه في اليوم بـــــــ 3.33 ريال
-------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:25 am

حبوب ارسلت لكم رساله ايميل وصلتكم
شوف استاذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:28 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:33 am

وشوف هاذا كمان مع احترامي لفخامة الرئيس


http://www.youtube.com/watch?v=XHya2xHA5qw&feature=related



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:33 am

السرعه عندي 5.5 جيكا

ما اعرف شلون تسمونها عندكم

لا اخوي انو مو فاتح الايميل لحسن يسير يعلق بزيادة

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ما يهمك راح اشوفها ان شاء الله

الحين ادخل واشوف الرابط

على فكرة

اخر رابط اعطيتني اياه حق الكاميرا الخفيه

انا علقت علية وبهدلتهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:41 am

طيب السرعه عندكم عاليه جدآ ماشاء الله وعلى كده السعر اعتقد ممتاز بس ليش السرعه مرررررررررره عاليه انت ممكن ما تحتاج كل هذه السرعه

-----------------------------------------------------------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:43 am

وشوف هذا كمان ن الصعايده
وعلى فكره هم من احسن الناس ادبآ ورجولة


http://kalad51.blogspot.com/2011/01/blog-post_19.html



-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:44 am

شوف هذة المقاله

ابي اترجمها اظن انها برامج جديد للفيجاس

Customized Transitions in Sony Vegas [color:24ac=blue !important][color:24ac=blue !important]Software Easily create simple transitions By Douglas Spotted Eagle Sony Vegas comes with many manufacturer-generated transitions. However, sometimes a custom transition is called for, and they're much easier to create than you might think. You can easily use any photograph or video image, or even generated media to create simple transitions to get you from event "A" to event "B." In fact, you can get seriously crazy with transitions should you want to spend the time. This tutorial will get you up and running in one of the more basic methods in creating your own transitions. This works with either Sony Vegas 5 or 6, and the same technique can be applied in Vegas 2, 3, or 4 if you build the graphics in your graphic editing software.

We're going to start with this still image and turn it into a customized transition.:

You can download this image in the demonstration veg file . (.zip file)
Place the still image on the Vegas Timeline.
Open the Pan/Crop tool on the image, and right-click the image, selecting Match Aspect Ratio so that the image fits the screen aspect ratio correctly.



document.write('');










After matching the aspect ratio, click on the Mask tool in the lower part of the Pan/Crop tool, enabling a mask by checking the Mask box.



Using the grids/straight lines in the metal facing of the still image, draw a mask using the Bezier mask tool. For this particular image, you won't want any Bezier curves. Draw completely around the image until you've got a completely masked area. (for more information on using Bezier curves/drawing masks, view this tutorial)
When you're finished, the mask should look like the image below.










FB.init("4112331804fd1df554354de5f28d86f9", "/xd_receiver.htm");
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:46 am

ايش المطلوب اترجمها لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:48 am

ليش كم السرعه عندك ؟؟؟

انت تقول عاليه عندي ؟؟؟

انا اشوفها عادية

في ناس عندها السرعه 20 جيكا والله

الصعايدة اجدع ناس والله

بس الناس كلها خير وبركة

ومثل ما في بحلب في بالشام كذا يقول المثل

المقصد منو وين ما تروح في المنيح وفي العاطل

اللهم اهدي جميع امه محمد

اللهم امين يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:49 am

لا اخوي انا اترجمها بلحظه

الحين اجبلك الترجمه حقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:50 am

ترجمة قوقل

--------------------------------------------


24ac = زرقاء : التحولات في لون مخصص سوني [فيغاس
! 24ac = زرقاء هام] البرامج بسهولة :] المهم [اللون!
خلق التحولات بسيطة النسر دوغلاس سوني مرقط
لاس يأتي مع العديد من التحولات ولدت من قبل الشركة المصنعة.
ومع ذلك، أحيانا يسمى انتقال مخصص ل، و
انهم أسهل بكثير لخلق مما قد يعتقد. لك
يمكن بسهولة استخدام أي صورة أو صورة الفيديو، أو حتى
ولدت وسائل الاعلام لخلق التحولات بسيطة لتحصل
من "ألف" الحدث "ب" الحدث في الواقع، يمكنك الحصول على
وينبغي على محمل الجد مجنون مع التحولات كنت تريد أن تنفق
ذلك الوقت. هذا البرنامج التعليمي سوف تحصل على قائمة وعاملة في
واحدة من أكثر الأساليب الأساسية في خلق الخاصة بك
التحولات. هذا وتعمل مع سوني فيغاس إما 5 أو 6،
ويمكن تطبيق نفس الأسلوب في لاس 2، 3، أو 4
اذا كنت تبنيه والرسومات الخاصة بك وتحريرها في الرسم
البرمجيات.

ونحن في طريقنا للبدء مع هذه الصورة لا تزال وتحويلها
الانتقال إلى تخصيص




----------------------------


يمكنك تحميل هذه الصورة في التظاهرة الخضار ملف
. (ملف مضغوط)
وضع الصورة لا تزال على جدول زمني فيغاس.
فتح أداة عموم / المحاصيل على الصورة ، وانقر بزر الماوس الأيمن على
صورة، واختيار مباراة نسبة الارتفاع بحيث صورة
يناسب الجانب نسبة الشاشة بشكل صحيح.



document.write ('')؛



-------------------------


بعد مطابقة نسبة الارتفاع، انقر على أداة قناع
في الجزء السفلي من أداة عموم / المحاصيل، وتمكين قناع
عن طريق التحقق من المربع قناع.



---------------------------


باستخدام شبكات / خطوط مستقيمة في المعدن التي تواجه من
لا تزال صورة، رسم القناع باستخدام أداة قناع بيزيير. ل
وهذه الصورة بالذات، سوف لا تريد أي منحنيات بيزير.
تعادل تماما حول الصورة حتى كنت قد حصلت على
مقنعين تماما المنطقة. (لمزيد من المعلومات حول استخدام
بيزيير منحنيات / أقنعة الرسم، عرض هذا البرنامج التعليمي)
عند الانتهاء، وينبغي أن تبدو وكأنها قناع الصورة
أدناه



------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:51 am

شوف هذة ترجمتها

في فيغاس Sony والتحولات تناسب برمجيات سهلة وبسيطة التحول من الفقيد خلق النسر الرقطاء Sony فيغاس تواكب التحولات الكثيرة المصنع ينتجها. ولكن أحيانا ما يسمى عرفا للتحول الى هذا القدر اليسير مما يخلق لك يظن. يمكنك بكل سهولة استخدامها لأي صورة فوتوغرافية أو فيديو أو حتى ولدت وإيجاد وسائل الإعلام إلى مجرد الانتقال من حال "التوصل قمتم" في حال "باء" في الحقيقة, يمكنك أن تحصل على جنون خطير ويجب أن تتم عملية الانتقال تريدون وقضاء الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:54 am

منقول من ترجمة قوقل


عمل مع سوني فيغاس إما 5 أو 6،
ويمكن تطبيق نفس الأسلوب في لاس 2، 3، أو 4


----------------------

ماهو لسوني فيغاس
10
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:58 am

القناع هو الماسك

وهذا برامج لعمل ماسك باشكال مختلفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:58 am

انا فهمت على الشرح تقريبآ
مو هذا بيتكلم على انه انت تخلق حركة انتقاليه على مزاجك وما تعتمد على الفلاتر وبس

فكره حلوه والله وليش لأ


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 9:59 am

على فكرة

بلش الجهاز يعلق

ههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

وربي جلطتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو   9/2/2011, 10:03 am

ربنا سبحانه بيساعدك
طيب ايش العمل في المبلغ المطلوب شو بدك تسوي معاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اكثر من 1200 تأثير للسوني فيجاس مع الشرح بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى السوني فيغاس :: تحميل السوني فيغاس + الإضافات :: فـلاتـر-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين