الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهف



انثى
المهنة : جامعيه
عدد المشاركات : 10
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
وسام

مُساهمةموضوع: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   2/2/2011, 9:24 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي انا عندي برنامج فيغاس موف استديوhd
وعندي برنامج فيغاس7.0
واحس اكثر الكلام بالمنتدى واكثر الشروحات باليوتيوب عن برنامج فيغاس برو 8 وبرو 9 وبرو 10
س 1: وش الفرق بينهم واايهم احسن برنامج احمله ياليت تساعدوني لاني محتاره؟؟
س 2: عندي برنامج موفي ميكر مرره سهل واتعلمت عليه خلال ساعه يمكن لانها عربي بس عندي ملاحظه لما افتح الفيغاس موف استديو hd
يطلع عندي فوق خيارات ومن الخيارات طالع موفي ميكر امم السؤال هل في امكانيه اني استخدم الموفي ميكرر مع فيغاس موفي ؟؟؟
واذا في برنامج لتصميم فديو حلو ومطور ياليت تقولولي طبعآ انا مبتدئه وماعرف اي شي وانشاءالله بفضل الله ثم فضلكم اني اكون على يد هذا المنتدى من مشرفين وادارين ومحترفين اني اكون مثلكم محترفه وعندي اراده بقوه اني اكون محترفه بهذا المجاال
ياليت في احد يجاوب علي لاني محتاره ومشكوووورين مقدمآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح احمد



ذكر
المهنة : تاجر مبتديء
عدد المشاركات : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   3/2/2011, 7:40 am

اختي الفاضله

رهف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبارك الله فيكم ودام عليكم الإيمان والعافيه

ليش الحيره اختي وعلى قول المثل مع الخيل يا شقرا ، فإذا أغلب اعضاء المنتدى بيستخدمون فيغاس برو 8-9-10- معناها هو ذا الأفضل .
منها تستفيدي من شروحات الأعضاء والمشرفين وفي نفس الوقت التفاعل معهم لتصلي انشاءالله محترفة في الإنتاج قريبآ .


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه



انثى
المهنة : طالبه جامعيه
عدد المشاركات : 251
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   3/2/2011, 12:11 pm

هلا والله برهف

تبين الصراحه انا معك في كل كلمه

يعني الموف ميكر يعجبني شغلي سريع عليه وبسيط

بس ابي اقولك انه في برنامج اسمه فديو استديو مررررره روووووووووووووووووووووعه

وسهههههل بعد

شبيه الموف ميكر في التعليم بس مواصفاته احلى واحلى وتاثيراته كمان تهببببببل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seengaf



ذكر
العمر : 33
المهنة : teacher
عدد المشاركات : 1175
تاريخ التسجيل : 15/01/2010


مُساهمةموضوع: رد: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   3/2/2011, 2:22 pm

ركزي على فيقاس برو 10

هذا رأيي

سهل و قوي و دروسه متوفرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alassmar44



ذكر
المهنة : طالب
عدد المشاركات : 85
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   3/2/2011, 4:35 pm

seengaf كتب:
ركزي على فيقاس برو 10

هذا رأيي

سهل و قوي و دروسه متوفرة

مثل ما حكي المفترس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف



انثى
المهنة : جامعيه
عدد المشاركات : 10
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟   3/2/2011, 6:33 pm

يعطيكــــــــــــــــم الف الف عافيه مشكورين لانو رديتو علي وان شاءالله راح اسوي زي ماقلتو
هلا فيك الماسه وجاري تحميل برنامج فديو استديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بليز احد يجاوب علي لاني محتااااره ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى السوني فيغاس :: طلبات وأسئلة حول السوني فيغاس-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين