الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   14/3/2011, 5:25 am

السلام عليكم
اليوم وجدت في موقع كراك لتفعيل فلتر اف اكس بوريس 9.2
ان الله الكراك يفيدكم
انا حملته وجربتة وشغال تمام مية المية
وهذا رابط التحميل





تم الحذف من قبل الياقوت بسبب الاجابات الغير لائقه

وهذا درس الي شلون احاول افيدكم


.


عدل سابقا من قبل الياقوت في 19/5/2011, 8:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aaiadi



ذكر
العمر : 25
المهنة : stagiaire
عدد المشاركات : 17
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   29/3/2011, 3:05 am

viruuuuuuus
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   29/3/2011, 3:30 am

وين الفايروس ؟؟؟

الله يهديك بس

اعمل خير تلاقي شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   29/3/2011, 3:33 am

بدك افرجيك شو عملت على برامج بوريس اف اكس لتصدق انة الفلتر شغال ؟؟؟؟

على كل حال مالك بالطيب نصيب

انت تقول فايروس معناته لا تحمله وخلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aaiadi



ذكر
العمر : 25
المهنة : stagiaire
عدد المشاركات : 17
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   31/3/2011, 8:46 am


ومادا فعلت لك أنا؟
انا وجدت فيه فيروس عندما حملته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ebed



ذكر
المهنة : معلم
عدد المشاركات : 19
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 4:53 am

فيرووس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 8:03 am

ebed كتب:
فيرووس

يب ممتاز وما تحملة

وهذا درس الي اتعلم منه شلون افيدكم في شي

بس راح اصور التحميل والتثبيت وافرجيكم وراح احذف هذا الرابط والمساهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 9:26 am

تفضل شوف

وثاني مرة اعرف كيف تحكي مع البشر

وما تتهم انسان زور

واذا انت غشيم هذة مشكلتك مو مشكلتي

وما اسمحلك تتهمني

ملاحظه برامج بوريس اف اكس يوجد به فلاتر ويمكنكمن الكتابه مباشرة بداخل السوني فيجاس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 9:30 am

ebed كتب:
فيرووس

فااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 5:35 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم E



ذكر
المهنة : معلم
عدد المشاركات : 201
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 6:51 pm

ههههه .... ياإخوان إستهدوا بالله وترى إحنا إخوان عرب ومسلمين تجمعنا الأخوة وهاذي أمور بسيطة ماتستاهل منا إنا نزعل على بعض , ثانيا أشكرك أخي العزيز الياقوت شكرا جزيلا وافيا على جهودك وكرمك وإبداعك المتواصل التي أثريتنا به . وطول بالك ترى صار سوء تفاهم بدون أن يعلم الإخوان عن السبب ,ثالثا , ياإخوان أكيد الكراك مافيه فيروس ولا شي .... بس تدرون ليش يظهر عندكم على أنه فيروس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا أقول لكم السبب ... السبب أن برنامج حامي الفيروسات يعتبر الكراك والباتش على انه فيروس !!!! وهذا مايظهر عندكم عند التحميل علامة فيروس !!؟؟؟ شفتوا إنكم ظلمتم أخونا الياقوت بدون التثبت ومعرفة السبب ؟؟!! وقديما قالو إذا عرف السبب بطل العجب , على العموم نعتذر لك يالياقوت نيابة عن الإخوان وأنا فعلا لاألومهم لأنه لايعلمون وعن غير قصد , وهذا ماسبب سوء التفاهم بين الجميع , لذلك أرجوا منكم عدم الزعل والإعتذار لبعضكم , ونرجو منك إعادة الكراك وياليت توضح لنا وتشرح لنا عن BORIS FX v9.2 يناسب اي برنامج من سوني هل يناسب 9 و10 وياليت تضيفه لنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوت



ذكر
المهنة : كرة قدم
عدد المشاركات : 440
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   19/5/2011, 9:04 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

واشهد ان لا اله الا الله وحدة لا شريك لة واشهد ان محمد رسول الله

جزاك الله كل خير اخوي سالم

وبارك الله فيك يا الغالي

الصدق اخوي شي يقهر

لو كان بفلوس الكراك ما يقولون فية فايروس

ولاني عامل لهم خير شوف شلون يجاوبون

وثانياً الكراك ما فيه فايروس وانا صورت التحميل والتثبيت وما طلع لي رسالة من برامج الحماية تقول فية فايروس

والفيديو واضح

بالنسبة لفلاتر البوريس هي تتلائم مع السوني فيجاس9-10

ويمكن العمل علىهذة الفلاتروكانها برامج مستقل او العمل من داخل السوني فيجاس كمان

بالنسبة للشرح راح اعمل مقطع جديد وواضح اكثر من هذا وراح ارفعه على صفحتي

حالياً الفلتر موجود هناك مع الكراك وتقدر تروح وتحملة

ملاحظه... صار الواحد يفكر الف مرة قبل ما يقدم مساهمة هون

لانة الردود واضحة امامك والادارة لم تفحص اذا كان حقاً يوجد فايروس

وتركو الشباب تتهجم علي وتتهمني اتهامات زور وباطلة وما عملو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ميزر



ذكر
المهنة : مصمم
عدد المشاركات : 7
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   31/5/2011, 10:42 pm

اين ملف او وين الرابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم E



ذكر
المهنة : معلم
عدد المشاركات : 201
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
وسام

مُساهمةموضوع: رد: كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2   31/5/2011, 11:56 pm

على العموم نكرر إعتذارنا أخ الياقوت ولك جزيل الشكر على سعة صدرك وطول بالك , وفعلا معاك حق إنك تحسب الف حساب قبل ماتسوي طيب , لأن قليل ونادر اللي يقدر ويشكر ويقول كلمة حق , مع ذلك الواثق من نفسة ماتاثر فيه هالأمور تأثير كبير , وكما قال المثل " ياجبل مايهزك ريح " , ولك تحياتي أستاذنا الياقوت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كراك تفعيل فلتر ال BORIS FX v9.2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوني فيغاس sony vegas :: منتدى السوني فيغاس :: تحميل السوني فيغاس + الإضافات :: فـلاتـر-



جميع الحقوق محفوظة لمنتدى السوني فيغاس
www.sonyvegass.com
© phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف
كتاب الفلاتر | تحميل كتاب تعليم السوني فيغاس للمبتدئين